مدونة فنون الطبخ بنكهات عالمية

كيكة الشكلاط المسقية بالصور

مقادير كيكة الشكلاط المسقية بالصور
92 بيضات كباار(هنا كانو ضغار درت 3)
كاس زيت
كاس حليب
كاس قل ربع سكر(لي تيبغي الحلاوة يزيد)
4معالق كاكاو(درت كاس قل ربع عزيز عليا مذاق الكاكاو ولكم الاختيار)
كاس وربع دقيق
خمارة
رشة ملح
فاني
من الاخت اميرة باخلاقي
1
طريقة تحضيركيكة الشكلاط المسقية بالصور
سهلة بزااااف تنشدو كاس الحليب مع السنيدة مع فاني مع زيت مع كاكاو فمولينكس ونطحنوهم مزياااااان حتا يولي بحال شي كرييم تقييل شوية
2
3
من بعد تنقسو كاس من الخليييط لي خلطنا فالمولينكس والباقي تنزيدو عليه البيضض ونخلطوه شوية
4
ثم نبداو نضيفو فالدقيق لي خلطنها مع الخمارة شوية بشوية وحنا مخدمين المولينكس حتا نسالييو
5
وتنكبو الخلييط فمول مدهون بالزبدة ومرشوش بالدقيق وندخلوها لفرن مسخن من قبل علا 180 درجة
منين تطييب تقريبا 30 دقييقة ولا علا حسب كل فرن تنخليوها تبرد شوية عاد نقلبوهاا
6
وندهنوها بكاس تاع الخليييط لي نقصنا فالاول ونزوقوها كيف بغينا ونخليوها تبرد مزيااان تتجي غزاااااالة بقدر ماهيا سااهلة تتجي بنيينة
خاصة انني كثرت الكاكاو مذاق الشكلاط باااين فيها مزيااان
7
8
9
شكرا لك ولمرورك
Un jour, une recette : chaque jour une nouvelle recette de cuisine